Web Analytics

العلاج

لماذا نيني سبيتش بالذات؟

لا داعي للخروج من البيت

يتم كل العلاج عبر الانترنت من خلال الحاسوب أو الهاتف النقّال, في الساعات المريحة للمُعالَج, وفي بيته.

اختيار المعالِج المختص وطريقة العلاج الملائمة

عند خوض اللقاء التشخيصي قبل ابتداء العلاج, يتم اختيار مختصّ\مختصّة النطق وطرق العلاج الأنسب للمُعالَج.

تحفيز المثابرة على ممارسة التمارين

التمارين اليومية تتم بواسطة تطبيق نيني سبيتش, امام فريق المدرّبين الخاص بنا عبر الانترنت. بواسطة التقنيّات التكنولوجيّة في نيني سبيتش, يحصل المعالَج وايضاً المعالِج على تقرير يدل على مجرى العلاج.

فريق مهني وذو خبرة

لدى فريق مختصّي النطق في نيني سبيتش خبرة هائلة في مجال علاج التأتأة. تتم كل العملية بمرافقة وتحت إشراف بروفيسور عوفر امير, رئيس قسم اضطرابات التواصل في جامعة تل أبيب.

المستقبل التكنولوجي لعلاج التأتأة قد أتى!

تدلّ الأبحاث العلميّة على أنّ ٨٤٪ من المُعالَجين يعودون للتأتأة بعد انتهاء العلاج. نحن في نيني سبيتش نقوم بحلّ هذه المشكلة بالذات, حيث نسعى لتحسين قدرات الكلام في الحياة اليوميّة وعلى مرّ الزمن, وليس فقط في العيادة ذات البيئة المريحة.

يشمل إطار العلاج على:

تشخيص لتقييم الحالة وإيجاد معالِج مختص وطريقة علاج ملائمة.

لقاء أسبوعي عبر الانترنت مع معالج نطق معتمد وذو خبرة.

تمرين يومي مع فريق نيني سبيتش (بين اللقاءات العلاجيّة) بواسطة التطبيق.

نظام تكنولوجي يمكّن التمرين, وتلقّي تقييم لجودة النطق بشكل فوري.

تقارير تدلّ على سير العلاج ونسبة التحسين تقدّم للمعالَج أو لأهله. تمكّن هذه التقارير متابعة التحسين, وبهذا يزداد التحفيز على ممارسة التمارين والنجاح.

متابعة تقدّم العلاج. تتم المتابعة من قبل أنظمة أوتوماتيكية ومختصّين.

نيني سبيتش تحصد على جوائز في أنحاء العالم بسبب التطوير الجديد

الاتحاد الأوروبي يختار نيني سبيتش

يهدف الاتحاد الأوروبي مؤخراً إلى تمكين العلاجات الطبيّة من خلال طرق تكنولوجيّة حديثة – eHealth. في إطار ذلك, وبفضل الحلّ الحديث لمشكلة كبيرة يعانون منها الكثير, اختيرت نيني سبيتش من بين مئات الشركات التكنولوجية للحصول على دعم مادّي بقيمة ملايين الدولارات من الإتحاد الأوروبي, وتقوم الآن بالتعاون مع أجسام عديدة في أوروبا.

الجائزة الأولى في المسابقة العالمية في بيجينغ!

من بين ٣,٠٠٠ شركة من أنحاء العالم, حصدت نيني سبيتش على المركز الاوّل في المسابقة. إحدى الاعتبارات لدى حكّام المسابقة: “تعرض نيني سبيتش تطوير تكنولوجي وعلاجي في غاية الحداثة, الذي بدوره يغيّر طرق العلاج بالنطق. نودّ دعم نيني سبيتش في مهمتها لتحسين حياة الملايين في أنحاء العالم.” تم حصد تمويل بقيمة مليون دولار تقريباً نتيجة الفوز.